القائمة الرئيسية

الصفحات

هل تستخدم Apple أجزاء من iPad لتعويض iPhone 12 Pro؟

 هل تستخدم Apple أجزاء من iPad لتعويض iPhone 12 Pro؟


وسط فترات الانتظار الطويلة لـ iPhone 12 و iPhone 12 Pro في جميع أنحاء العالم ، تم الإبلاغ عن أن Apple قد قدمت طلبات كبيرة لأجزاء من طرازات iPhone القديمة وتقوم بإعادة تخصيص أجزاء لأجهزة iPad. لتعويض النقص ، وفقًا لمراجعة Nikkei Asia Review.

هل تستخدم Apple أجزاء من iPad لتعويض iPhone 12 Pro؟
 هل تستخدم Apple أجزاء من iPad لتعويض iPhone 12 Pro؟


كان الطلب على iPhone 12 Pro على وجه الخصوص أعلى من المتوقع ، وتفاقمت المشكلة بسبب قيود التوريد لبعض الأجزاء مثل رقائق الطاقة ومكونات الماسح الضوئي LiDAR.


يقال إن شركة Apple تعيد تخصيص مكونات من طرازات iPad إلى iPhone 12 Pro‌ في محاولة لتحديد أولويات نقص الإمدادات ، مما يؤثر ظاهريًا على ما يقرب من 2 مليون وحدة iPad ، مما يفسد خطط إنتاج Apple iPad لهذا العام.



من أجل ملء المساحات الفارغة على الرفوف ، يبدو أن Apple تطلب أيضًا من الموردين تجهيز أكثر من 20 مليون طراز من iPhone 11 و iPhone SE و iPhone XR لموسم التسوق في العطلات وأوائل العام. 'السنة القادمة.


يعادل الطلب أكثر من ربع مطالبات Apple لسلسلة iPhone 12‌ هذا العام ، والتي من المتوقع أن تكون حوالي 75 إلى 80 مليون وحدة. تقول شركة Nikkei Asia إن طلبات شراء iPhone 11‌ و iPhone SE‌ تصل إلى عشرات الملايين من الوحدات لكل منهما وتعمل بشكل أفضل بكثير مما كان متوقعًا مع المستهلكين.


وفقًا لوثيقة الدعم المحدثة من Apple ، فإن جهاز iPhone 12 mini القادم سيشحن بشكل أبطأ من طرز iPhone 12 الأخرى عبر شاحن الشركة اللاسلكي الجديد (MagSafe). تحصل (iPhone 12) و (iPhone 12 Pro) و (iPhone 12 Pro Max) على سرعات شحن تصل إلى 15 واط من خلال شاحن (MagSafe) ، لكن الجهاز (iPhone 12 mini) يقتصر على سرعات تحميل ما يصل إلى 12 واط. . وتقول شركة Apple: يمكن لـ iPhone mini الوصول إلى 12 واط من خلال محول طاقة 9V أو أعلى (USB-C). ينص مستند الدعم على أن الطاقة التي يتم توفيرها لأي طراز iPhone 12 في جميع الأوقات ستختلف وفقًا لعوامل مختلفة ، بما في ذلك درجة الحرارة ونشاط النظام.

هل اعجبك الموضوع :
محتوى المقال