القائمة الرئيسية

الصفحات

تتجاوز أرباح Lenovo التوقعات مع التحول إلى العمل عن بُعد

 تتجاوز أرباح Lenovo التوقعات مع التحول إلى العمل عن بُعد

أعلنت مجموعة لينوفو الصينية ، اليوم الثلاثاء ، أرباحها للربع الثالث من العام الجاري ، والتي كانت أفضل من المتوقع ، وقالت: إنها تواصل الاستفادة من العمل عن بعد ، الذي أصبح معياريًا بعد ظهور فيروس كورونا. (كوفيد -19) وباء كوفيد 19.

تتجاوز أرباح Lenovo التوقعات مع التحول إلى العمل عن بُعد
 تتجاوز أرباح Lenovo التوقعات مع التحول إلى العمل عن بُعد

قالت الشركة الصينية العملاقة - وهي أكبر شركة في العالم من حيث إنتاج أجهزة الكمبيوتر الشخصية - إنها سجلت أرقامًا قياسية جديدة للإيرادات والدخل قبل الضرائب وصافي الدخل ، المجموعات الثلاث الكبرى من الشركات التي حققت نموا سنويا لأول مرة في ستة أرباع.


وقال رئيس مجلس الإدارة يانغ يوانكينغ لرويترز في مقابلة بعد النتائج: "الربع الماضي كان ما أسميه ربعًا مثاليًا لشركة Lenovo". وأضاف: "أتمنى أن يكون الربع الحالي أفضل".



وزادت إيرادات الشركة بنسبة 7٪ إلى 14.5 مليار دولار. مع إجبار الوباء الشركات في جميع أنحاء العالم على البحث عن خيارات العمل من المنزل والأشخاص الذين يفضلون البقاء في المنزل ، تتوقع الشركة الاستفادة من زيادة مبيعات أجهزة الكمبيوتر الشخصية والأجهزة اللوحية.


قال يانغ: "لقد نمت أجهزة الكمبيوتر الشخصية الرفيعة والنحيفة المخصصة للألعاب وأجهزة الكمبيوتر الشخصية بشكل أسرع من المنتجات الأخرى".


وفقًا لشركة أبحاث السوق Gartner ، زادت شحنات أجهزة الكمبيوتر الشخصية العالمية بنسبة 3.6 ٪ في الربع الأول من يوليو إلى 30 سبتمبر 2020 ، بسبب احتياجات الناس للترفيه المنزلي ، التعلم عن بعد ، بالإضافة إلى النمو. أقوى سوق لأجهزة الكمبيوتر الشخصية في الولايات المتحدة منذ 10 سنوات.



ويتوقع يانغ زيادة أخرى على مستوى الصناعة بنسبة تتراوح بين 5 و 10 في المائة في إجمالي سوق أجهزة الكمبيوتر العام المقبل.


وعززت لينوفو ريادتها في مجال أجهزة الكمبيوتر بنسبة 25.7٪ من السوق ، متقدمة على الشركتين الأمريكيتين (HP) و (Dell) Dell اللتين تمتلكان حصة 21.6٪ و 15.2٪. على التوالي.


قال يانغ: إن النقص في المكونات ، خاصة للشاشات والدوائر المتكاملة ، يمنع الشركة من تلبية طلب العملاء بنسبة 100٪. وأضاف: "المشكلة ليست في الطلب بل في العرض. إذا تمكنا من ملء ما يكفي من الإمدادات ، يمكننا بيع المزيد من المنتجات. "

هل اعجبك الموضوع :
محتوى المقال