القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية استخدام الاختفاء التلقائي لرسائل WhatsApp



كيفية استخدام الاختفاء التلقائي لرسائل 




مفهوم الرسائل التي تختفي بعد فترة ليس بالشيء الجديد ، ويجب أن يُنسب إلى منصة Snapchat لجعل هذه الميزة شائعة ، ولمن لا يستخدمون Snapchat بل يستخدمون تطبيق WhatsApp بدلاً من ذلك. ، قد يكونون مهتمين بمعرفة أن WhatsApp قد أدخل ميزة الرسائل المفقودة تلقائيًا. الرسائل) في آخر تحديث للتطبيق.





كيفية استخدام الاختفاء التلقائي لرسائل WhatsApp




سيختفي عمل المراكز الجديدة حول تلك الرسائل المرسلة بعد 7 أيام من تفعيل الميزة ، مما يعني أنه إذا كان لديك دردشة فأنت تريد التأكد من أنها خاصة وخالية من المعلومات. حساس. ، فهذه ميزة تريد تمكينها ، وإليك الطريقة.

طريقة استخدام رسائل واتساب الذاتية الاختفاء




  • قم بتشغيل تطبيق WhatsApp.
  • انقر فوق الدردشة التي تريد تنشيط الوظيفة لها.
  • اضغط على اسم القط الموجود أعلى الشاشة.
  • اضغط على خيار (اختفاء الرسائل).
  • انقر فوق تنفيذ.
  • كرر الخطوات السابقة لتمكين الميزة أو تعطيلها في الدردشات الأخرى.






بينما تبدو هذه الميزة ميزة مفيدة للخصوصية ، إلا أن هناك بعض القيود على الميزة في شكلها الحالي ، بالنسبة للمبتدئين ، يجب أن يقوم كلا الجانبين من الدردشة بتمكين الميزة. بالنسبة للمجموعات ، يمكن لمديري المجموعات فقط تشغيل الميزة أو إيقاف تشغيلها.

وتعمل ميزة المراسلة التلقائية في WhatsApp فقط على الرسائل المرسلة بعد تنشيط الميزة ، لذلك ستستمر الرسائل المرسلة مسبقًا في الوجود ، وهو أمر جيد إذا كنت تريد الاحتفاظ بسجل الدردشة ، ولكن إذا كنت تريد تريد محادثة نظيفة تمامًا ، يمكنك بدء مجموعة دردشة جديدة أو حذف الدردشة القديمة.





وتجدر الإشارة إلى أنه ستكون هناك حالات لن تختفي فيها الرسائل ، ووفقًا لصفحة الأسئلة الشائعة الخاصة بميزة WhatsApp الجديدة ، إذا قمت باقتباس رسالة والرد عليها فلن يتم حذف الاقتباس مع الرسالة المختفية ، وإذا قمت بإعادة توجيه الرسائل المختفية إلى دردشة أخرى ، فلن تختفي إذا لم يقم المستلم المعاد توجيهه بتمكين الرسائل المخفية.






يذكر WhatsApp أيضًا أنه قد تكون هناك حالات قد تستمر فيها الرسائل في الإخطارات في الاختفاء إذا لم يمسحها الشخص ، ولكن على الرغم من هذه القيود ، فقد تظل ميزة مفيدة.
هل اعجبك الموضوع :
محتوى المقال